مـنـتـديــات الحـب الشـمالي

إســــــلامي / ثــــقـــــــافـــــي / الجـتـــمـــاعـــي / تـرفـيــهــي
 
الرئيسيةالمنشورات2التسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شركة سمر جدة لمكافحة الحشرات
أمس في 13:38 من طرف manoool

» سجل حضورك ببيت شعر يلامس أحساسك
ديسمبر 8th 2018, 05:59 من طرف كلي ألم

» ارقام صيانة وايت وستنجهاوس
ديسمبر 8th 2018, 05:57 من طرف ذوق وأحساس

» صيانة يونيفرسال
ديسمبر 5th 2018, 20:45 من طرف مشكلتي صريح

» ايش تقول للى فى بالك الحين
ديسمبر 3rd 2018, 23:47 من طرف الغــــريب

» ((قولو للغـــــــالي قـــولو لــه))
ديسمبر 2nd 2018, 00:19 من طرف الغــــريب

» صيانة جنرال اليكتريك مصر
نوفمبر 25th 2018, 18:18 من طرف الغــــريب

» دفتر الحضور والغياب
نوفمبر 23rd 2018, 00:59 من طرف كلي ألم

» ارقام صيانة يونيفرسال
نوفمبر 23rd 2018, 00:56 من طرف دمعة فرح

» لمن تهدي سلامك اليوم
نوفمبر 22nd 2018, 01:50 من طرف الغــــريب

» توكيل صيانة اريستون
نوفمبر 20th 2018, 21:07 من طرف امير صابر

» صيانة وايت وستنجهاوس
نوفمبر 20th 2018, 21:04 من طرف امير صابر

»  صيانة يونيفرسال
نوفمبر 20th 2018, 21:03 من طرف امير صابر

» صيانة اريستون
نوفمبر 20th 2018, 21:01 من طرف امير صابر

» مساء الخير
نوفمبر 10th 2018, 19:38 من طرف الغــــريب

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
روعه
بسم الله
المواضيع الأكثر شعبية
سجل حضورك ببيت شعر يلامس أحساسك
بـعـض النــــاااااااس
دفتر الحضور والغياب
ايش تقول للى فى بالك الحين
لمن تهدي سلامك اليوم
((قولو للغـــــــالي قـــولو لــه))
ي مستحيل آلقـآإف يكفي وجوددك ، بـ شطرٍ
تقرير عن الانمي Uta no Prince-sama – Maji Love 1000
قصيدة قديمة ومشهورة للشاعر والفارس شالح بن هدلان يرثي فيه ابنه ذيب
وصفة لعلاج الثاليل او الثالول جابر القحطاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الغــــريب
 
هدوء الورد
 
ذوق وأحساس
 
وتين الورد
 
طبعي شمالي
 
شــــيهانه
 
مشكلتي صريح
 
روحي تحبكـ
 
مــــنال
 
قــــهاوي
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 51 بتاريخ فبراير 23rd 2018, 15:51
ديسمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 قالوا ان الحب بلوى وانا في حبه بليت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغــــريب
صــاحــب المــوقـع
صــاحــب المــوقـع
avatar

تاريخ التسجيل : 19/06/2011
عدد المساهمات : 3066
المـــزاج : بنتظر يمكن يعود الغالي
المــؤهــل/ : مهماحملت من الشهايد درجات= في النهايه متر في نص متري
المــــوقــع/ : الشــــمــال

بطاقة الشخصية
الهوايات:

مُساهمةموضوع: قالوا ان الحب بلوى وانا في حبه بليت   أغسطس 28th 2016, 03:14



ليت بيـــدي بــس حـيــله كان في قربه بقـيـت = مــا أروح ولا أســـــافر, بــس جــالـــــس في حمــاه
والله إن القلب يمهكان رحت وكان جيــت = شــايـــفــــه مثــــل الغــمـــــام لــياتحـــرك في سمـــــــاه
ياجمـــالك يـاولـيـــفـــي آه مـنــــك كم شــــقــيت = ولو ماعزك كان رحت, وقلت يا قاض القضــاه؟
شف رفيقي ماسقاني, وأنا من شــــانـــه عنــيــت؟= بس تحَكم في علاجي, حلو من حال الشـفـاه؟
وكان تقدر, وأنت قاضي تحكمه, لآمن لفيت =لآ يغــيـــب ألـــيا حـضــرت ولايتغـــلـىَ في لــقـــآه؟
وتـلـــزمــــه في شــيء ثاني, مــايـتـغــلىَ لــو بـغـيــت؟= شــــربـــتً بين الشـــــفـايـــف , آه, يـســعــدلي مــساه
آه يــاقــاض القـــضــايـــا ,لـيـت يــاقــاضـي دـــرـيت؟= كــم غــلاهـا في خفــوقــي واصـلً لِـمـنتهاه
والله اني كــنــت أحــــــاول, بــس مــالحـظة سليت = عن هــــوىَ كامــل أوصـوفه آه يامكثر حـلاه
قـــــالــــوا إن الحُـب بــلـــوىَ ,وأنــا فـــي حُــبه بـلـيــت = وكل  مبلي, في وليـــفــه , راضـيٍ  باللي  بــــلاه


29/2/2012









*
يا صاحبي خذها سواليف ومــزوح
دنياك يا خلي تــرهــــا محـــدوده


باكر رحيل ويرحل الجسم والروح
وعمرك مْقَــدّر واللـيــال معــدوده


هذا الصحيح وكل حي يبا يــروح
ويحصل اللي قدمــه ,ذاك فــوده




الغريب
37/4/20


عدل سابقا من قبل الغــــريب في ديسمبر 17th 2016, 22:13 عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hoaaoy@gmail.com
CRAZY ON YOU
عضو جديد
عضو جديد


تاريخ التسجيل : 08/09/2016
عدد المساهمات : 40
المــــوقــع/ : JEDDAH

مُساهمةموضوع: رد: قالوا ان الحب بلوى وانا في حبه بليت   سبتمبر 22nd 2016, 09:27

صح لسآنك وعلا شانك يا ابو سامي
الله المستعان ماحد يحس بلوعة الجمرة
إلا اللي وآطيهآ وعلى قول المثل
 لآجل عيون    تكرم مدينة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغــــريب
صــاحــب المــوقـع
صــاحــب المــوقـع
avatar

تاريخ التسجيل : 19/06/2011
عدد المساهمات : 3066
المـــزاج : بنتظر يمكن يعود الغالي
المــؤهــل/ : مهماحملت من الشهايد درجات= في النهايه متر في نص متري
المــــوقــع/ : الشــــمــال

بطاقة الشخصية
الهوايات:

مُساهمةموضوع: رد: قالوا ان الحب بلوى وانا في حبه بليت   ديسمبر 17th 2016, 21:53

صح بدنك وهلابك ي الغالي

ومثل ما قلت  

شكرا لك ع كرم المرور

*
يا صاحبي خذها سواليف ومــزوح
دنياك يا خلي تــرهــــا محـــدوده


باكر رحيل ويرحل الجسم والروح
وعمرك مْقَــدّر واللـيــال معــدوده


هذا الصحيح وكل حي يبا يــروح
ويحصل اللي قدمــه ,ذاك فــوده




الغريب
37/4/20
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hoaaoy@gmail.com
 
قالوا ان الحب بلوى وانا في حبه بليت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديــات الحـب الشـمالي :: المـنـتــــدى الأدبــي :: ديوان الشاعر/ الغريب البدري-
انتقل الى: